اخبار اسلامية
أخر الأخبار

ممثلية مكتب المرجع اليعقوبي في أبي الخصيب تقيم احتفالية تكريمية للعمال (الصور)

أعلنت ممثلية مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في قضاء أبي الخصيب، اليوم الاثنين، عن إقامة احتفالية تكريمية للعمال.

 

وذكر بيان لممثلية مكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “لمناسبة يوم الفتوة وبالتزامن مع اليوم العالمي للعمال. وبحضور الأستاذ الحقوقي جمال خلف الطويهر مدير بلدية أبي الخصيب، وممثل عن الدكتور قاسم محمد جاسم مدير مستشفى أبي الخصيب. وممثل عن الأستاذ أسعد أسود مدير كهرباء أبي الخصيب. والأستاذ سيف الطائي مدير مكتب النائب أحمد طه الربيعي، والسيد أبي نزار الموسوي مسؤول كتلة النهج الوطني في البصرة“.

وتابع، “أقامت ممثلية مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في أبي الخصيب. احتفالية تكريمية لعمالنا الكرام”، موضحاً أن “الاحتفال شمل تكريم العمال في قطاعات البلدية والكهرباء والصحة. ممثلة بعمال مستشفى أبي الخصيب العام”.

وأشار البيان، إلى أن “هذا التكريم يأتي تقديراً للجهود التي يبذلها العمال في هذه القطاعات الخدمية، باعتبارهم ممن تجسدت فيهم صفة الفتوة. حيثُ قدمت هدايا رمزية للأخوة العمال من قبل ممثلية مكتب المرجعية الرشيدة في أبي الخصيب. كما قدمت أيضاً كتب شكر وتقدير من قبل مكتب النائب أحمد طه الربيعي”.

ولفت، إلى أن “الاحتفال ابتدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم بصوت القارىء محمد عباس الربيعي، ثم كلمة لممثلية مكتب المرجعية الرشيدة في أبي الخصيب ألقاها الشيخ علي التميمي“، منوهاً إلى أنه “تخلل حفل التكريم وجبة عشاء على حب الحمزة بن عبد المطلب (عليه السلام). الذي تصادف ذكرى شهادته بـ ١٥ شوال المكرم في معركة أحد”.

يذكر أن سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)، كان قد دعا لتخصيص يوم الخامس عشر من شوال ذكرى معركة أحد بيوم الفتوة. حيث برزت في تلك المعركة الخالدة بسالة أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (عليه السلام) في الدفاع عن الإسلام وعن رسول الله (صلى الله عليه وآله). وكان النداء الخالد لجبرائيل (عليه السلام) : (لا سيف إلا ذو الفقار ولا فتى إلا علي).

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى