اخبار اسلامية
أخر الأخبار

ممثلية سماحة المرجع اليعقوبي في أفغانستان تحيي يوم القرآن والقراءة العالمي

أحيت ممثلية سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي “دام ظله” في أفغانستان، اليوم الأربعاء، يوم القرآن والقراءة العالمي وسط العاصمة كابل الأفغانية بمناسبة المبعث النبوي الشريف.

وذكر بيان للممثلية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “بمناسبة المبعث النبوي الشريف احيت ممثلية سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في افغانستان يوم القرآن والقراءة العالمي وسط العاصمة كابل الأفغانية”.

وقال البيان، “تضمنت مسابقة القراءة في كتاب شكوى القران المترجم باللغة الفارسية والتي شارك فيها اكثر 200 طالب وطالبة من طلبة المتوسطة والاعدادية في المدارس الأفغانية، حيث فاز بالمسابقة 48متسابق ومتسابقةوقدمت لهم الهدايا المادية والمعنوية”.

وأضا، “اقيمت احتفالية كبيرة للفائزين وابتهاجا بالمبعث الشريف حضر فيها الأستاذ فرهنك معاون مدير الحوزة في كابل وعضو بارز في الهيئة العلمية وعضو شورى العلماء بمشاركة 19 مديرة من الحوزات العلمية النسوية و12مديرة من المدارس الاكاديمية من مدارس المتوسطة والاعدادية و110 طالبة من المتفوقات في الحوزة العلمية و40 مبلغة”.

وأشار، إلى أن “هذه الفعالية من أكبر الفعاليات الثقافية التي تقوم بها ممثلية سماحة المرجع اليعقوبي في أفغانستان إحياء لمبادرات سماحة المرجع الاجتماعية والشعائرية والثقافية”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى