اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتبُ المرجعية بغداد الرصافة يزور ممثلية المعامل ويلتقي عدداً من فضلاء الحوزة العلمية

زار مكتبُ سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام  ظله) في بغداد الرصافة، اليوم الأربعاء، ممثلية المعامل والتقى عدد من فضلاء الحوزة العلمية.

وقال بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مدير مكتب المرجعية ميثم العلاق والوفد المرافق له زاروا ممثلية منطقة المعامل، التقى مشرف الممثلية السيد صفاء ابو رغيف وعدد من فضلاء الحوزة العلمية”.

وبين، أن “هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل وبحث سبل تطوير العمل الرسالي والسعي الجاد لخلق فرص النجاح وتذليل المعوقات التي تعترض العاملين”. موضحاً، أن العمل في المكاتب الدينية يجب أن يكون مؤسساتياً منظوميا”.

وأشار السيد العلاق، وفقاً للبيان، إلى “محورية العمل ومركزيته في قيادة المجتمع كما ينبغي أن تكون للفضلاء الواعين في جميع الممثليات وان يكون وفقاً لخطط وبرامج مدروسة وفريق عمل ومقاييس للأداء محددة سلفا مع متابعة وتقويم مستمرين، عاداً هذه النقاط أبرز مقومات العمل الرسالي والمؤسساتي”.

وبحسب البيان، أكد السيد العلاق، أن “من مسؤولية الرساليين البحث عن فرص العمل والبذل والعطاء أما غيرهم فيبحث عن مبررات للتوقف والإنزواء”. مشدداً أن “الأمل معقود على العاملين الواعين المخلصين في أن يستلموا رسائل المرجعية الرشيدة بدقة ويستثمروا تفعيل المبادرات التي تطلقها المرجعية الدينية وفقاً لبرامج بناء عمل واقعية”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى