اخبار اسلامية
أخر الأخبار

ممثلية المرجع اليعقوبي في خانقين تقيم موكباً لخدمة الزوار بمنفذ المنذرية (الصور)

أعلنت ممثلية مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في قضاء خانقين، اليوم السبت، أنها أقامت، وبالتعاون مع هيئة الإمام الحسن المجتبى (ع)، موكب خدمي لزوار أربعينية الإمام الحسين (ع)، وذلك تحت شعار (خدمة الحسين شرف وعزة).

 

وقال مسؤول الممثلية الشيخ حسين المندلاوي، في تصريح لـ ”النعيم نيوز”، إنه “ولليوم الثامن على التوالي، أقام شباب موكب هيئة الإمام الحسن المجتبى (ع) في خانقين/منطقة علي مراد. موكباً خدمياً كبيراً أمام منفذ المنذرية الحدودي. لاستقبال زوار الإمام الحسين المتجهين إلى كربلاء المقدسة، وتقديم أفضل الخدمات لهم من المأكل والمشرب”.

وأضاف، “أيضاً تم توزيع الكثير من المنشورات الدينية والتثقيفية باللغتين العربية والفارسية. على الزوار الإيرانيين المتجهين إلى كربلاء”.

من جانبه، ذكر مسؤول الهيئة، حيدر صلاح الأركوازي، أن “كادر الهيئة، هيأ كافة المستلزمات الضرورية لخدمة الزائرين. والوصول إلى مرحلة الاستتفار التام لشباب الموكب للخدمة”.

وأشار، إلى “استمرار تقديم الخدمة حتى انتهاء زيارة الأربعين“، لافتاً إلى أن “هذه الخدمات هي قربة إلى الله سبحانه وتعالى، وخدمة لسيد شباب أهل الجنة الإمام الحسين (ع)”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى