اخبار اسلامية
أخر الأخبار

ممثلية المرجع اليعقوبي في الشعلة تكرم ‘عامل نظافة‘ متفوق دراسياً (الصور)

بيّنت ممثلية سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في بغداد/مدينة الشعلة، اليوم الاثنين، أنها كرمت عامل النظافة أحمد الأسدي لتفوقه دراسياً.

 

وذكرت ممثلية المرجع اليعقوبي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “من الشعلة مدينة العلماء والشهداء هذه المدينة التي طالما قدمت وتقدم لنا نماذج طيبة يفتخر بها تاريخ هذه المدينة العريقة. أحمد مثنى عبد الزهرة مالك الأسدي، أحد طلبة إعدادية النور للبنين، صغير بجسمه النحيل، كبير بعقله”.

وتابعت، “استقبلنا بابتسامته وعفويته، طموحه منذ دراسته الإبتدائية دخول كلية الطب، اضطرته الظروف القاسية التي يعيشها أبناء هذه المدينة للعمل في بلدية الشعلة شعبة النظافة بأجر يومي. لكسب بعض المال الذي يعينه على إكمال دراسته وتحقيق طموحه، فكان يدرس نهاراً ويعمل ليلاً، حتى أيام الامتحانات يمارس عمله ليلاً. واستطاع أن يحصل على معدل ٩٦% الفرع الإحيائي، ومازال حلمه بدخول كلية الطب نصب عينيه”.

وأشارت ممثلية المرجع اليعقوبي، إلى أنه “في لقاء جمع فضلاء مدينة الشعلة مع العامل المتفوق وذويه. دارت أطراف الحديث عن الطموح غير المحدود بدخول المجموعة الطبية، وتم تكريم الطالب أحمد مثنى عبد الزهرة”.

وأعرب فضلاء ممثلية الشعلة، بحسب البيان، عن “فرحهم الغامر بهذه النتيجة بالرغم من الظروف الدراسية الصعبة التي يمر بها البلد. سائلين المولى عز وجل أن يحقق طموح جميع الشباب في الحصول على المقاعد الدراسية التي تليق بطموحاتهم”. مؤكدين أن “الطالب أحمد مثنى نموذجاً لهؤلاء الشباب”.

وأكدت ممثلية المرجع اليعقوبي، أنه “في ختام اللقاء شكر ذوي الطالب المرجعية الرشيدة على هذه الالتفاتة الكريمة والطيبة من قبل المرجعية لأبنائها”.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى