اخبار اسلامية
أخر الأخبار

ممثلية المرجع الديني في باكستان: الأمة لن تسكت طويلاً على جرائم “داعش” البشعة

علق مسؤول ممثلية سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في باكستان الشيخ هادي حسين، اليوم الاثنين، على الانفجار الذي استهدف أحد مساجد المسلمين الشيعة في قندهار الأفغانية.

 

واعتبر ممثلية المرجع الديني في باكستان ببيان تلقته “النعيم نيوز”. أن “تكرار استهداف بيوت العبادة والمصلين في أفغانستان ليس من صالح أحد في أفغانستان. وعلى السلطات الأفغانية تحمل مسؤولياتها في الدفاع عن أمن دور العبادة وعموم الشعب الأفغاني في كل ولايات أفغانستان”.

وشدد حسين على “خطورة ما يجري في أفغانستان من انتهاك لأمن للمواطنين. وأن الأمة الاسلامية كلها تتابع وتتفاعل مع الأحداث الدامية في أفغانستان. وأن الأمة لن تسكت طويلاً على جرائم تنظيم داعش البشعة”.

وتابع: “السلطات الأفغانية هي المعني الأول بما يجري على الأراضي الأفغانية. وتتحمل مسؤولية إنزال أشد العقوبات بالفاعلين لردع هذه الأعمال الإرهابية التي من شأنها إعاقة مسيرة البلاد بعد خروج الاحتلال الأمريكي من أفغانستان”.

ودعا ممثل المرجع اليعقوبي في باكستان سماحة الشيخ هادي حسين من خلال البيان المذكور، الشعب الأفغاني “للحذر من الوقوع في فتنة لا تُبقِ ولا تذر، فالولايات المتحدة الأمريكية لم تنسى هزيمتها في أفغانستان، وهي الآن تنتقم لفشلها من خلال أدواتها في أفغانستان”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى