اخبار اسلامية
أخر الأخبار

ممثلية المرجعية في خانقين: نشكر كل من ساهم بإحياء وإنجاح الزيارة الفاطمية الكبرى

قدمت ممثلية سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في قضاء خانقين، اليوم الخميس، الشكر لجميع المساهمين في إحياء وإنجاح الزيارة الفاطمية الكبرى.

 

وقال مسؤول ممثلية المرجع اليعقوبي في خانقين، الشيخ حسين المندلاوي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “تتقدم ممثلية مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في قضاء خانقين. بعد شكر الله تبارك وتعالى وإمام زماننا (عج)، بالشكر الجزيل والثناء الجميل. إلى مكتب المرجع اليعقوبي (دام ظله) في ديالى، على جهوده الكبيرة. في دعم وتنظيم الزيارة لكافة الزائرين من محافظة ديالى“.

وأضاف، أن “الشكر موصول أيضاً لكل من ساهم في إحياء وإنجاح الزيارة الفاطمية الكبرى، من الأخوة ممثلي المناطق والحسينيات، الذين ساهموا في نقل الزوار ومصاحبتهم من مدينة خانقين إلى النجف الأشرف”.

وتابع الشيخ المندلاوي، “كما تتقدم الممثلية بالشكر والثناء إلى إدارة حسينية أم البنين (ع) في مدينة الحلة “عشيرة الزرگوش”، على حسن الاستقبال للزائرين وكرم الضيافة”.

وأردف، قائلاً: “لا ننسى تقديم الشكر والثناء إلى أذرع ممثلية خانقين كل من:

١_إدارة مسجد وحسينية الإمام الحسن المجتبى

٢_ هيأة الإمام الحسن المجتبى

٣_ مؤسسة فيض الزهراء _ مكتب خانقين”.

وختم الشيخ المندلاوي، بالقول: “نسأل الله تبارك وتعالى التوفيق والسداد للجميع، وأن لا يضيع لكم جهداً ولا عناء وأن يقضي حوائجكم ويرزقكم شفاعة الزهراء، ويجعلنا جميعاً من أنصار المولى صاحب الزمان (عجل الله تعالى فرجه الشريف)”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى