اخبار اسلامية
أخر الأخبار

ممثلية الدجيل تقيم ندوة عن دور الزهراء (ع) في تصحيح المفاهيم في صلاح الدين

أقامت ممثلية الدجيل برعاية مكتب المرجع اليعقوبي في الكرخ، اليوم الأربعاء، ندوة عن دور الزهراء (ع) في تصحيح المفاهيم بالتعاون مع جامعة الصادق في صلاح الدين.

وذكر بيان تلقلت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “برعاية مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في بغداد اقامت ممثلية قضاء الدجيل بالتعاون مع جامعة الإمام جعفر الصادق (ع) فرع صلاح الدين ندوة فكرية بعنوان (دور السيدة الزهراء ع في تصحيح المفاهيم) في قاعة الجامعة”.

وقال ان “الندوة تضمنت مجموعة من المحاور التي منها القرآن الكريم يدعونا لإحياء ذكرى الصديقة الكبرى السيدة الزهراء ع وتصحيح مفهوم الاعتذار بعنوان الورع والخوف على الدين فضلا عن كيفية الإفادة من سيرة حياة الزهراء ع لمواجهة صراع الحضارات وتغيير المفاهيم وماهي أبرز التحديات التي تعيشها المرأة اليوم”.

وأضاف “وقدرة السيدة الزهراء ع  في التأثير على قناعات الرجال والنساء من خلال الخطبة الفدكية وخطبتها في نساء المهاجرين والانصار والتي تناولها المحاضرون كل من الدكتور كريم الجيزاني والشيخ عادل الساعدي”.

وفي اختتام الندوة كرم عميد الجامعة الدكتور محمد حكمت السادة المحاضرين واثنى على ما تم تقديمه من محاضرات مؤكدا أهمية التعاون بين الجامعة والمؤسسات الدينية”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى