اخبار اسلامية
أخر الأخبار

ملتقى الفتوة الثقافي يعقد لقاءً موسعاً مع تدريسيين في إعداديات البشائر وقضاء الحي

عقد أعضاء ملتقى الفتوة الثقافي في ناحية البشائر، أمس السبت، لقاءً موسعاً مع مدربين وتدريسيين في إعداديات الناحية وقضاء الحي، وذلك بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة مؤسسة ملتقى العلم والدين في محافظة واسط.

 

وذكر الملتقى، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “استعداداً للعودة إلى مقاعد الدراسة والتعلم وبرعاية مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية في واسط. عقد أعضاء ملتقى الفتوة الثقافي في ناحية البشائر لقاءً موسعاً. بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة في واسط وأعضاء الملتقى. مع نخبة من الأساتذة المدربين والتدريسيين في إعداديات كل من ناحية البشائر وقضاء الحي”.

وأضاف، أن “اللقاء استهل بآيات من الذكر الحكيم للحاج غسان الحجامي. ومحاضرة للشيخ وسام الساعدي بعنوان (أدوات الاستعداد والعُدة)”.

وأشار الملتقى، إلى أنه “تم الاتفاق على عدة أمور منها الاستعداد لانطلاق برامج الملتقى الخاصة ببناء قدرات العاملين فيه. تسمية النشاطات الطلابية الممكن تنفيذها في إعداديات الناحية مع انطلاق العام الدراسي الجديد كمشروع مهارات التفوق الدراسي. الإعلان عن إمكانية دعم الأسرة التربوية والتعليمية ببرامج مهارية في طرائق التدريس الحديثة وأنماط التعلم والمتعلمين. خاصة للمحاضرين المجانيين”.

ولفت، إلى أن “هذه اللقاءات تأتي مع قرب انطلاق العام الدراسي الجديد وعودة الطلبة للدراسة بعد تعطيلها حضورياً لأكثر من عام. ولكي تشارك المؤسسة مع الأسرة التربوية والتعليمية في إنجاح المسيرة الدراسية. رغم تحديات الواقع الكثيرة”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى