اخبار اسلامية
أخر الأخبار

ملتقى العلم والدين يقيم ندوة عن السيدة الزهراء (ع)  في كلية القانون جامعة واسط

أعلنت مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية، اليوم الخميس، عن أقامت ندوة عن السيدة فاطمة الزهراء (ع)  في كلية القانون جامعة واسط.

 

 

 

وذكرت المؤسسة في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. “برعاية كلية القانون/جامعة واسط أقامت مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية في واسط/رابطة اجعلني من القادة الى سبيلك ندوة علمية بعنوان. (السيدة الزهراء القدوة الحسنة) بحضور نائب مدير مكتب المرجع اليعقوبي في واسط السيد احمد الزاملي. وبمشاركة عمادة وتدريسيي الكلية والطلبة ومنظمات المجتمع المدني.”

حيثُ تهدف الندوة التي ادارها معاون العميد للشؤون الإدارية والقانونية الأستاذ المساعد الدكتور. (جابر حسين التميمي ) إلى بيان المنهج. الذي سارت عليه السيدة الزهراء (ع) كقدوة حسنة. من خلال سيرتها الرسالية كقدوة للإسلام .

وتضمنت ثلاثة محاور المحور الأول بين فيها السيد الدكتور (أحمد الزاملي ). مقامات الزهراء (ع) التي تمثلت القرب من رسول الله (صلى الله عليه وآله)

أما المحور_الثاني بين الشيخ الدكتور (محمد عباس زنجار) مقومات الأمة وحاجتها إلى القدوة الحسنة والأدوات التي تمارسها دول الاستكبار العالمي لمحو الدور الرسالي لمفكري وقادة الإسلام من خلال الأدوات الإعلامية التي تمارسها لتغير اتجاهات الجمهور.

وأوضح الشيخ (سيف السعدي) في المحور_الثالث مظلومية السيدة الزهراء (ع) بعد وفاة الرسول (صلى الله عليه وآله).

واشار البيان إلى أن “الندوة اختتمت بتقديم دروع وشهادات شكر وتقدير الى معاون العميد للشؤون الإدارية الدكتور جابر التميمي والى الشيخ الدكتور. محمد عباس زنجار تثميناً لجهودهم المبذولة في إنجاح هذه الندوة.”

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى