اخبار اسلامية
أخر الأخبار

ملتقى العلم والدين في ميسان تستمر بفعاليات مخيم عاشوراء الثقافي السنوي (صور)

أعلنت مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية في ميسان، اليوم الاثنين ، الاستمرار ولليلة الثالثة بفعاليات مخيم عاشوراء الثقافي السنوي.

 

وذكرت المؤسسة في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إنه “أقيمت عدة فعاليات وفقرات منها معرض للكتاب: حيث تم عرض العديد من الكتب الفكرية والدينية والثقافية والكتب الخاصة بفكر سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي معرض لبعض الصور المعبرة عن القضية الفلسطينية.فقرة المطالعة في بعض الكتب التي تهتم بعرض القضية الحسينية عرضاً واعياً.معرض للصور الفوتوغرافية الحسينية من تصوير المصور مقتدى المرياني .التثقيف الحسيني الداتا شو بعرض بعض المرئيات الحسينية العاشورائية المتنوعة والشرائح التثقيفية الواعية .”

وأضاف البيان أيضا “تضمنت الفعاليات جلسة قراءة في كتاب للفتية المشاركين في المخيم المسابقة الحسينية مع توزيع بعض الهدايا على الفتية. جلسة إرشادية للفتية المشاركين في المخيم قدمها محمد الصدر الاسدي، فقرة أبيات الرثاء الحسيني بصوت القارئ علي حسين الزبيدي .،تغطية اذاعية وتقرير لقناة النعيم الفضائية.اختتام الفعاليات بدعاء الفرج لصاحب الزمان (عج).”

وتابع أن “المخيم شهد  حضوراً مميزاً للمعزين لسيد الشهداء (ع) ومريدي الوعي والبصيرة فالحسين (ع) فكر وعقيدة و عبرة واعتبار ودروس حية ماثلة إلى يوم القيامة ويستمر المخيم لخمس ليال لنشر الوعي والفكر الحسيني الأصيل.”

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى