اخبار اسلامية
أخر الأخبار

ملتقى العلم والدين تقيم مسابقة ثقافية شبابية في موضوع المطالعة

أعلنت مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية، اليوم الثلاثاء، عن إقامة مسابقة ثقافية شبابية، في موضوع المطالعة.

 

وذكر بيان للمؤسسة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “امتثالاً لتوجيهات المرجعية الدينية الرشيدة المتمثلة بسماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ مُحمد اليعقوبي (دام ظله الشريف)، للاهتمام بحادثة يوم الغدير المبارك“.

وأكمل: “وتحت عنوان: (للغدير أجيال ورجال)، تقيم مؤسسة ملتقى العلم والدين، مسابقة ثقافية شبابية، في موضوع المطالعة، والكتاب المخصص لهذا الموسم: (دور الأئمة في الحياة الاسلامية)، وسيتم نشر الكتاب على قناة المؤسسة الرسمية على الرابط التالي: https://t.me/multaqa11/7623“.

وأوضح البيان، أن “آلية المسابقة: يجب الانتهاء من قراءة الكتاب قبل الساعة الثامنة من مساء يوم ٢٤ ذي الحجة، ويتم الاختبار عن بعد باستعمال (نماذج Google)، عن طريق رابط يدخل منه المتسابق، ننشره في تاريخ المسابقة، فيختار الإجابة الصائبة من ثلاثة خيارات لخمسين سؤالاً”.

وأشار، إلى أن “وقت المسابقة: ساعتان ونصف، بدءاً من 9 مساءً، من يوم ٢٤ (ليلة ٢٥) من شهر ذي الحجة لكونه يوم المباهلة”، لافتاً إلى أن “الجوائز:

1-الفائز الأول: ١٥٠ ألف دينار.

2-الثاني: ٧٥ ألف دينار.

3-الثالث: ٥٠ ألف دينار.

4-ويحصل السبعة البقية على مجموعة كتب قيمة”.

ونوه البيان، إلى أن “الفائدة المرجوة: إثراء الرصيد المعرفي لدى الشباب المسلم (أعزّهم الله تعالى)، بسيرة أهل البيت (عليهم السلام)، للتسجيل في المسابقة أدخل على الرابط أدناه:

https://forms.gle/xUPbkX3e1U8XSNuH9“.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى