اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب فضلاء النجف يعقد اجتماعه الشهري (الصور)

عقد مكتب فضلاء النجف الأشرف، أمس الأربعاء، اجتماعه الشهري، من أجل مناقشة الاستعدادات لنصب مواكب الوعي والإصلاح وخدمة زوار أمير المؤمنين (ع)، بذكرى استشهاد رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلّم).

 

وذكر بيان لمكتب الفضلاء، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مكتب فضلاء النجف الأشرَف، عقد اجتماعه مع مدراء ممثليات المرجعية في الكوفة والمشخاب والمناطق الشمالية. ورؤساء المكاتب ومسؤولي اللجان الإعلامية والثقافية. والعلاقات العامة والمساجد، لمناقشة الاستعدادات، لنصب مواكب الوعي والإصلاح. وخدمة زوار أمير المؤمنين (عليه السلام)، بذكرى استشهاد رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلّم)”.

وأضاف، أن “مدير مكتب فضلاء النجف الأشرف الدكتور الشيخ حازم المالكي، ابتدأ الاجتماع الشهري مع الفضلاء. وتحدث عن محاور عدة ومنها: الاستعدادات التامة لإحياء مناسبة ذكرى استشهاد رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم). ومشاركة جميع مؤسسات وروابط ولجان المكتب لإحياء هذه المناسبة واستقبال وخدمة زوار أمير المؤمنين (ع). وعمل مكثف للبرامج الثقافية، والمخيمات الثقافية، ونصب المواكب الخدمية”.

وأكد الشيخ المالكي، على “عمل الممثليات وتوسعة نطاق عملها في المناطق الحيوية المتواجدة فيها، وتداول العمل الرسالي”، مشدداً على “تفعيل الفعاليات المركزية والمبادرة الفاعلة لتنشيطها في كل مناسبة، لتجديد إحيائها في مناسبة كيوم القراءة العالمي، ويوم العفاف العالمي، ويوم الفتوة، ويوم المنبر، تفعيل المساجد ووضع برامج عبادية وتنموية”.

وأشار، إلى “استثمار خدمة الزوار ونصب المخيمات والمواكب الخدمية ومواكب الاستفتاءات الشرعية، في طريق الزوار، لخدمتهم وتعليمهم الفكر والمعرفة الدينية”.

وشارك الفضلاء، عدة نقاط وآراء حول تطوير أعمالهم وتوسعة النشاط، وخدمة الزوار في زيارة الرسول الأكرم (ص)، وفقاً للبيان.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى