اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب فضلاء النجف الأشرف يجتمع مع مدراء ممثليات المرجعية في الكوفة

اجتمع مكتب فضلاء النجف الأشرف، اليوم الاثنين، مع مدراء ممثليات المرجعية في الكوفة والمشخاب والمناطق الشمالية ورؤساء المكاتب ومسؤولي اللجان الإعلامية والثقافية و العلاقات العامة والمساجد.

وذكر المكتب، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “إبتدأ الإجتماع بذكر آية من القرآن الكريم من سورة الدهر والتي ربطت بين عمل الإنسان وتمسكه بالطريق الاصَوب الصحيح لما ينفعه في الآخرة، ومن جانب آخر أن الآية لها علاقة وثيقة بأهل البيت عليهم السلام لاسيما أمير المؤمنين (عليه السلام) ونحن على أعتاب يوم الغدير الاغر وذكرى تنصيبه (عليه السلام)”.

وتحدث مدير مكتب فضلاء النجف الشيخ المالكي “حول محاور عدة ومنها: تطوير العمل ووضع برنامج وخطط ورؤى تساعد الفاضل في تطوير عمله. ولاسيما توسيع عمل الروابط وان ولايقتصر عملها فقط على احياء الشعائر بل تكون أعم من ذلك من احياء الشعائر والمناسبات وعمل مكثف للبرامج الثقافية، والمخيمات الثقافية، والعمل الاجتماعي، وإصلاح ذات البين والاعمال الخدمية للمجتمع وهذا مما يُساعد على متابعة العمل وتأثيره في المجتمع”.

وأكد المالكي على “عمل الممثليات والتواصل الدائم مع الناس ، والتواصل وتداول العمل الرسالي تفعيل المساجد ووضع برامج عبادية وتنموية ودعوة حضور المصلين من كلا الجنسين”.

وتبادل الفضلاء “أطراف الحديث على مضامين الاجتماع والمقتراحات المشتركة واليات الدعم المادي والمعنوي وشارك الفضلاء عدة نقاط وآراء حول تطوير اعمالهم وتوسعة النشاط، ختاما ابتهل الفضلاء إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء للتوفيق لما يحب ويرضى والدعاء ولصاحب العصر والزمان عجل الله تعالى فرجه الشريف وحفظ المرجعية الرشيدة المتمثلة بالمرجع الديني سماحة الشيخ محمد اليعقوبي لما يقدمه للدين والمذهب والمجتمع”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى