اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب سماحة المرجع يستضيف إدارة و فريق ثانوية المتميزين في أولمبياد اللغة الإنكليزية

أستضاف مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في واسط ادارة وتدريسي ثانوية المتميزين وفريق الثانوية الحائز على المركز الأول عالمياً. في اولمبياد اللغلة الأنكليزية الذي أقيم في المملكة الأردنية بمشاركة (113 فريق) عربي واجنبي.

وشرح مدير المدرسة ومعاونه الذي كان يرأس الفريق في سفره طبيعة الدورة وقدرات وامكانيات الطلبة واصرارهم على الفوز وكذلك شكرهم للمرجعية ومكتبها لهذا الاهتمام والتكريم.

من جانبه ابتدأ مدير مكتبُ المرجعية السيد الزاملي كلامه بالشكر والثناء على الجهود والرعاية الأبوية لأدارة وأساتذة المدرسة التي يقدموها لطلبتنا الأعزاء بارك لهم وللطلبة الاعزاء هذا التميز والفوز داعياً لهم بالمزيد من التوفيق.

وبين الزاملي ان ائمتنا (عليهم السلام) يريدون من شيعتهم ان يكونوا دائماً متقدمين وفي شتى المجالات العلمية وكذلك التربوية والاخلاقية ورد عن الامام الصادق (ع) (ليس من شيعتنا من كان في مصر وفيه آلاف وكان في المصر اورع منه)

وذكر الزاملي ان ما يحصل من دمار وتخريب للشعوب بأي نوع كان فأن القائمين به يملكون علم لكن لأنهم فقدوا انسانيتهم فأضروا به المجتمعات،مؤكداً ان هذا البلد وشعبه مهما يمر بظروف قاسية وشديدة الا انه يبقى معطاءً وهذا الانجاز رسالة أمل بأن الغد افضل باذن الله تعالى.

وتقدمت ادارة واستاذة المدرسة والطلبة المتميزين بالشكر والأمتنان لأدارة مكتب سماحة المرجع اليعقوبي على التكريم وحسن الضيافة وحفاوة الأستقبال والدعاء للمرجعية بالحفظ والتاييد.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى