اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب اليعقوبي في مشهد يستمر بايصال المساعدات الغذائية إلى المحافظات الأفغانية

إستقبل مدير مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في مشهد المقدسة الشيخ عمار الهلالي معتمد المرجع اليعقوبي في مدينة مزار شريف الأفغانية السيد حسيني مزاري.

 

وأطلع الشيخ الهلالي على تداعيات الأوضاع الأمنية في أفغانستان وما أحدثته التفجيرات الإرهابية الأخيرة في عدة مدن أفغانية التي أودت بحياة الأبرياء من شيعة أهل البيت (ع) وبسبب هذه العمليات التي قامت بها الجماعات التكفيرية إزداد وضع الناس سوء، حيث يعانون من قلة الموارد الاقتصادية وعدم وجود عمل للناس يكسبون به رزقهم لكي يعيشوا بسلام و عدم وجود الخدمات الأساسية التي يحتاجها الإنسان البسيط ليستمر بالعيش فضلا عن التعليم وباقي مرافق الحياة.

وفي خضم هذه الأوضاع المتفاقمة و صعوبة العيش لازال مكتب سماحة المرجع اليعقوبي يستمر بايصال المعونات الغذائية التي يحتاجها الناس حيث تم توزيع السلات الغذائية في مناطق متعددة من مزار شريف و وصلت الحملة إلى أماكن المستضعفين والفقراء الذين لايملكون رغيف الخبز وحبة رز واحدة ومن لاناصر لهم ولامعين الا الله تعالى ومن يوفقه لخدمة عيال الله .

ومن جانبهم قدم أبناء تلك المدينة المتضررة من العمليات الإرهابية شكرهم وامتنانهم لسماحة المرجع اليعقوبي لاستمراره بإرسال هذه المعونات من النجف الأشرف إلى أفغانستان سائلين الله أن يمد بعمر سماحته ويديم ظله الحاني فوق رؤوس المؤمنين.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى