اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجع اليعقوبي في واسط يستقبل وفد إدارة مكاتب المرجعية الدينية

استقبلت إدارة وفضلاء مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في واسط، اليوم الثلاثاء، مدير إدارة مكاتب المرجعية السيد قيصر الشرع والوفد المرافق له، الشيخ علي الحسيناوي نائب المدير ومسؤول ملف الهيئات والمواكب، والشيخ صباح الخفاجي مسؤول ملف مدارس الأشبال.

 

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “برنامج الزيارة. تضمن لقاء عام مع فضلاء المكتب، حضره مسؤولو ممثليات مكتب المرجعية والمؤسسات العاملة في المحافظة. ومسؤولي الممثليات واللجان، حيثُ قدم السيد حيدر الزاملي مدير مكتب المرجعية، كلمة مختصرة. رحب خلالها بالوفد، وأشار لأهمية هذه الزيارات التي تحفز العاملين وتذلل الصعوبات”.

وتابع، أن “السيد الشرع ابتدأ بكلمة من سيرة نبي الله يونس (عليه السلام)، والدروس المستوحاة من حادثة تركه لقومه. بعد أن غضب عليهم، ثم استمع إلى ملاحظات الفضلاء ومعوقات عملهم لمعالجتها، وتباحث معهم في خصوص مقترحات تطوير العمل الرسالي. في المحافظة”.

وأشار البيان، إلى أنه “كما أجرى الوفد عدة لقاءات مع مسؤولي الهيئات والمواكب والمؤسسات والروابط ومدارس الأشبال. لمتابعة أعمالهم والنظر في معوقات العمل لمعالجتها، وتقديم الأفكار والرؤى التي تطور العمل وتديمه”.

من جانبه، ثمن الوفد، “الأعمال التي يقدمها العاملون بمختلف تشكيلاتهم لخدمة المجتمع. ونشر شريعة سيد المرسلين”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى