اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجع اليعقوبي في مشهد يستقبل زوار الإمام الرضا من كردستان العراق (الصور)

استقبل مدير مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في مشهد المقدسة، الشيخ عمار الهلالي، اليوم الاثنين، وفد من المؤمنين من كردستان العراق-محافظة السليمانية، يتقدمهم الشيخ عماد الأزيرجاوي معتمد المرجعية الرشيدة في كردستان.

 

وذكر مكتب المرجعية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مدير مكتب سماحة المرجع اليعقوبي في مشهد المقدسة الشيخ عمار الهلالي. استقبل وفد من المؤمنين من كردستان العراق-محافظة السليمانية. يتقدمهم الشيخ عماد الأزيرجاوي معتمد المرجعية الرشيدة في كردستان”، مضيفاً أن “الوفد ضم مجموعة من الأخوة والأخوات العاملين في العمل التبليغي في المحافظة”.

وتحدث الشيخ عماد الأزيرجاوي، بحسب البيان، عن “نشاطاتهم في خدمة الإسلام ومذهب أهل البيت (ع)، ونشر الثقافة الإسلامية الصحيحة التي تنص على الإخوة بين المسلمين بكافة طوائفهم وانتمائاتهم. وحث الناس على اتباع ماجاء به كتاب الله المجيد ورسوله الكريم وأهل بيته الطاهرين. ونبذ التعصب والفرقة والتمسك بالثقلين”.

من جانبه، رحب الشيخ عمار الهلالي، “بالوفد الكريم وبارك في نشاطهم وخدماتهم الجليلة لخدمة الدين. وسط هذه الظروف التي كثر فيه الابتلاءات والتشكيك بالعقيدة”، عاداً إياها “بادرات خير ونواة مباركة للأيام القادمة”.

ووفقاً للبيان، “أقام المكتب الشريف مجلساً حسينياً للأخوة والأخوات الكرام. بحضور الخطيب الحسيني الشيخ بهاء الحساني، بمناسبة أيام الولاية واستعداداً لشهر محرم الحرام”.

وأشار البيان، إلى أن “هذه هي الزيارة الأولى إلى مشهد الرضا وأخته المعصومة (عليهما السلام) في مدينة قم المقدسة. من محافظات كردستان وستفتح بعدها زيارات من قبل محبي أهل بيت النبوة (عليهم السلام) في الأيام القادمة. إن شاء الله تعالى”.

 

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى