اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجع اليعقوبي في مشهد يزور آية الله الشيخ عادلي نيا

زار مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في مدينة مشهد المقدسة، أمس الأربعاء، المدير السابق للحوزات العلمية في المدينة، آية الله الشيخ عادلي نيا، وهو أبرز أساتذة الحوزة فيها ومن الشخصيات العلمية المعروفة.

 

وذكر مكتب المرجع اليعقوبي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “الشيخ عادلي نيا شكر هذه الزيارة التفقدية من قبل مدير مكتب المرجع اليعقوبي في مشهد المقدسة الشيخ عمار الهلالي. وهذا التواصل معه والذي ينم عن لطف ونبل المرجعية المباركة لسماحة المرجع اليعقوبي (دام ظله)، في التواصل مع علماء الحوزات العلمية في إيران عموماً ومشهد خصوصاً”.

وأعرب آية الله الشيخ نيا، بحسب البيان، عن “سعادته بوجود مرجعية تتحلى بهذه الصفات من العلم والحكمة والقيادة الربانية. وتجيد التعامل مع هذه الأحداث المعقدة التي تحيط بالعراق وصعوبة الحفاظ على الهوية الإسلامية لبلد أهل البيت (ع)، نتيجة التحديات الكبيرة التي يثيرها أعداء الإسلام. فوجود علماء ومراجع أمثال سماحة اليعقوبي (دام ظله) يشكلون صمام أمان للبلاد”.

ومن جانبه، شكر الشيخ عمار الهلالي، “الشيخ عادلي نيا لحسن استقباله”. معرباً عن “رغبته في التواصل مع الشخصيات العلمية في مشهد المقدسة. وفتح نوافذ جديدة للعمل الرسالي تخدم الإسلام، وتزيد من الترابط ورّص صفوف المؤمنين”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى