اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجع اليعقوبي في لبنان يقيم مجلس عزاء (الصور)

أعلن مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في لبنان، اليوم الثلاثاء، عن إقامة مجلس عزاء بذكرى استشهاد الإمام الحسين وأهل بيته وأصحابه (ع).

 

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “كان من ضمن برنامج مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في لبنان لشهر محرم الحرام، تقديم دعوة كريمة لشخصيات دينية من مشارب متنوعة، لأجل تقديم العزاء والمواساة، والمشاركة بكلمة قيّمة من وحي مدرسة عاشوراء الحسين (ع)”.

وأضاف، أن “البرنامج كان على الشكل التالي:

-الدعوة الأولى: المجلس الإسلامي العلوي في لبنان، ناب عن رئيس المجلس مدير مكتبه/ الشيخ أحمد عاصي. فكانت الكلمة بعنوان: (البُعدِ القيَميِّ والإنسانيِّ من مدرسةِ عاشوراءَ الإباء).

-الدعوة الثانية: رئيس نادي الشرق، ورئيس اللجنة الأسقفية للحوار الإسلامي المسيحي في لبنان/ سيادة المطران عصام يوحنا درويش. حديثه كان بعنوان: (عاشوراءَ الإباء وثورةِ الإمامِ الحسين عليه السلام).

-الدعوة الثالثة: رئيس مشيخةِ عقلِ الموحدينَ الدُّرُوز في لبنان. ناب عنه المستشارُ الإعلاميُّ لمشيخةِ العقل/ الشيخ عامر زين الدين. كانت كلمته بعنوان: (عاشوراءَ الإمام الحسين عليه السلام طريق الإباء والحرية والتحرير)”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى