اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجع اليعقوبي في سوريا يوزع مساعدات إنسانية للعوائل اللبنانية 

أعلن مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في سوريا، اليوم الثلاثاء، عن تفقده العوائل اللبنانية التي وصلت إلى مدينة السيدة زينب (ع) بعد الاعتداءات الأخيرة على مناطق الضاحية الجنوبية و جنوب لبنان وبعلبك والبقاع.

 

ووفقاً لبيان مكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، قال مدير المكتب المرجعية الشيخ عمار الهلالي أن “المساعدات التي أرسلت من النجف الأشرف ستوزع على مناطق أخرى ومحافظات سورية وصلها النازحون نتيجة الزخم الكبير الحاصل في منطقة السيدة وريف دمشق وأن التوصيات التي أمر بها سماحة المرجع اليعقوبي هي بذل الوسع لخدمة المؤمنين والتخفيف من معاناتهم وتقديم كل مانستطيع لخدمة أهلنا من لبنان حتى انتهاء الأزمة الحالية، مضيفاً ان مكتب المرجع قدم المساعدات المالية على مئات العوائل وبالتعاون مع المؤسسات السورية العاملة في المنطقة”.

 

من جانبهم عبّر الاهالي عن شكرهم وامتنانهم لألطاف المرجعية الدينية الرشيدة التي لم تدخر جهدا ولم يمنعها بعد المسافة عن إيصال المساعدات وهذا نابع من الأبوية التي تتحلى بها المرجعية الدينية في النجف الأشرف. بحسب البيان.

 

وتابع البيان، ” كما وشكر الأهالي مواقف الشعب العراقي التي تمتاز بالنخوة والشهامة لنصرة ومواساة الشعب اللبناني والحضورفي كل الميادين حينما تتطلب الحاجة”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى