اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجع اليعقوبي في ذي قار يقيم مجلساً للذكر في بداية السنة الميلادية (الصور)

أعلن مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في ذي قار، اليوم الاثنين، عن إقامة مجلس للذكر، بمناسبة بداية السنة الميلادية.

 

وذكر مكتب المرجع اليعقوبي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “المجلس نظمتهُ اللجنة الثقافية في مكتب المرجعية، بالتعاون مع مؤسسة ملتقى العلم والدين في ذي قار. وكان بعنوان «وَعَمِّرْنِي مَا كَانَ عُمُرِي بِذْلَةً فِي طَاعَتِكَ»، والذي أقيم على قاعة السفراء الأربعة”.

وأضاف، أن “المجلس استهل بآيات من الذكر الحكيم، تلتها موشحات إسلامية للملا بشير العتابي والملا على العتابي، حيث صدحت حناجرهم بذكر وحب أهل البيت (عليهم السلام)”.

وتحدث الشيخ رائد الساعدي، في مجلس الذكر، عن “الهدف من وجود الإنسان بقوله تعالى ﴿ وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ ﴾. وأن العبادة التي يقصدها القرآن الكريم وروايات آهل البيت (عليهم السلام)، هي العبادة بشكل عام”.

وتابع، “وعندما تمضى سنة كاملة من حياتنا فإننا خسرنا محطات ووقفات ونفحات كثيرة وكبيرة تجعل هذا العمر مملوءً بساحة الرحمة والبركة، فماذا أعددنا لعامنا الجديد بحيث نجعله مشحوناً بالطاعة لله تبارك و تعالى”.

يُذكر أن مكتب المرجع اليعقوبي في ذي قار، كان قد دأبَ على إقامة هكذا فعاليات دينية من شأنها أن تبث الروح الإيمانية لدى المجتمع المسلم، وترسخ فيه الطاعة لله سبحانه وتعالى.

 

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى