اخبار اسلاميةمحلي
أخر الأخبار

مكتب المرجع اليعقوبي في ديالى يصدر بياناً بشأن الأحداث الجارية في فلسطين

أصدر مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في ديالى، اليوم الأحد، بياناً بشأن الأحداث الجارية في فلسطين.

 

وذكر مكتب المرجعية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “بسم الله الرحمن الرحيم (وَلَا تَحۡسَبَنَّ ٱللَّهَ غَٰفِلًا عَمَّا يَعۡمَلُ ٱلظَّلِمُونَۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمۡ لِيَوۡمٖ تَشۡخَصُ فِيهِ ٱلۡأَبۡصَٰرُ)، إننا في الوقت الذي نراقب به الأحداث التي تجري في فلسطين الحبيبة من قتل للأطفال والنساء والشيوخ، وتهديم البيوت والجوامع والمستشفيات”، مضيفاً “واستخدام شتى أنواع الأسلحة المحرمة، وارتكاب أبشع عمليات القتل والتجويع، وحرمان أهلنا في فلسطين من أبسط معقومات الحياة الحرة الكريمة”.

وتابع، “وما حدث مؤخراً من استهداف مستشفى المعمداني في غزة دليل على خسة وضعف هذا الكيان الغاصب، وأنه لا يمتلك مقومات الشجاعة، وبدأ يتخبط في المتاهات كالأعمى ولا يعرف كيف يواجه الأبطال من رجال المقاومة الفلسطينية”.

وأكمل البيان، “إننا نقف متحيرين أمام الشعوب الإسلامية والعربية التي أصبحت مسلوبة الإرادة، وأصبحت خانعة وخاضعة، وسلمت زمام أمورها إلى الكيان الغاصب على معرفتها بعدم أحقيته في هذه الأرض التي اغتصبها بالقوة”.

وأكد، أن “استمرار الاحتلال الصهيوني مدعوماً من عدد من الدول الكبرى في اقتراف الجرائم ضد الإنسانية، سوف يزيد من تمسكنا بقضيتنا الفلسطينية، وأنها ستكون نار تحرقهم بها مع كيانهم الغاصب، وأن زواله سيكون قريباً باذن الله تعالى”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى