اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجع اليعقوبي في الديوانية يكرم عدد من المواكب والمؤسسات والهيئات والروابط 

أعلن مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في الديوانية، اليوم الخميس، عن تكريم عدد من المواكب والمؤسسات والممثليات والهيئات والروابط وبعض الشخصيات، الذين كان لها دور كبير وجهود مميزة خلال الزيارة الفاطمية الكبرى.

 

وذكر بيان لمكتب المرجع اليعقوبي، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “بمناسبة الذكرى الميمون لولادة الصدّيقة الطاهرة فاطمة الزهراء (ع). كرم مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في الديوانية. عدد من المواكب والمؤسسات والممثليات والهيئات والروابط وبعض الشخصيات مساء يوم الاثنين. التي كان لهم دور كبير ومجهود مميز في الزيارة الفاطمية الكبرى. في مكتب المرجعية”.

وقال مدير مكتب المرجعية السيد حيدر العرداوي، إنه “نظراً لجهودهم المباركة خلال إحياء الزيارة الفاطمية الكبرى، وهذا التكريم أقل شيء نقدمه تثميناً لجهودهم المبذولة والمتميزة طيلة فترة إحياء شعائر الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء (ع). على الروايات الثلاث لاستشهادها”.

وأضاف، “هنيئاً لمن يقف ويتضامن مع روح وبضعة وحبيبة قلب حبيبنا منقذ البشرية ورحمة العالمين نبينا الكريم الرسول الأعظم محمد (صلى الله عليه وآله)”.

يذكر أنه في ختام الحفل قدم مدير مكتب المرجعية السيد حيدر العرداوي، شهادات تقديرية. إكراماً للجهود الكبيرة التي قدموها لإحياء هذه الشعيرة المباركة.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى