اخبار اسلامية

مكتب المرجع اليعقوبي في البصرة يقيم مأدبة افطار جماعي في المعهد التقني والطلبة يثمنون

أعلن مكتب المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي “دام ظله” في البصرة، عن إقامة مأدبة افطار جماعي في المعهد التقني لمناسبة ذكرى ولادة الامام المجتبى في النصف من شهر رمضان وضمن مشروع الاطعام الخيري.

وذكر بيان لمكتب المرجع، تابعتخ “النعيم نيوز” أن “المبادرة شملت ضيافة وأفطار طلبة الاقسام الداخلية في المعهد التقني التابع للجامعة التقنية الجنوبية”.

وأضاف أنه والقى الشيخ يقظان الخزاعي محاضرة تثقيفية توعوية أشار فيها الى بناء الشخصية عند شبابنا علمياً وفكرياً واخلاقياً والى أهمية التواصل بين الحوزة وطلبة الجامعات لافتاً ” الى ضرورة التصدي للحرب الناعمة التي تستهدف الشباب الجامعي. وشارك في الوفد ايضا فضيلة الشيخ ضياء التميمي بحضوره في وسط الشباب .

من جهتها فقد شاركت هيأة الرباط الثقافية بالمبادرة عبر إقامة محاضرة القاها فيصل الحسيني للتحذير من آفة المخدرات واهمية التصدي لها لمنع انتشارها في المجتمع لما تتسبب به من تدمير عقول الشباب

وقد اثنى مسؤولو وطلبة الاقسام الداخلية في المعهد التقني على المبادرة شاكرين تواصل الحوزة الشريفة ومكتب المرجعية الدينية معهم

يشار ” الى ان مشروع الاطعام الخيري انطلق من مكتب المرجعية في البصرة مؤخرا” وشمل توزيع ألالاف وجبات الطعام على مستحقيها في محافظة البصرة.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى