اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجع اليعقوبي في البصرة يفتتح مؤسسة النخب للتربية والتعليم (الصور)

افتتحت مؤسسة النخب للتربية والتعليم، اليوم الاثنين، مقرها الجديد في محافظة البصرة، تيمناً بذكرى ولادة منقذ البشرية صاحب العصر والزمان الإمام المهدي المنتظر (عج).

 

وقال مدير مكتب المرجعية الدينية، الشيخ عمار الربيعي، في كلمة خلال الافتتاح، وتابعتها “النعيم نيوز”، “كلما اقتربنا من عصر الظهور المبارك، فإن الفتن والمشكلات تزداد وتكثر”، مشيراً إلى أن “التخطيط الإلهي يقتضي أن الأرض تملأ ظلماً وجوراً، وستملئ بالقسط والعدل في دولة العدل الإلهي”.

وأضاف، أن “هناك فتن يمكن أن نسميها فتن البصائر، والتي تتعلق بالثقافة والفكر وتنسحب إلى الأمور الاجتماعية وسلوك الإنسان“.

وبيَّن الشيخ الربيعي، أن “الفتنة الكبرى هي برفع الحواجز بين المجتمعات الصالحة والطالحة، بين المؤمنين وغيرهم”، لافتاً إلى أن “جنود الشيطان، يحاولون بشتى الطرق للوصول إلى مجتمعاتنا عبر الإنترنت، والتكنلوجيا التي لايمكن الاستغناء عنها”.

وتابع، “نأمل أن نكون نحن عينة المجتمع، ضمن العاملين لوضع حد لها ومعالجتها وتصويبها، لخدمة البشرية”.

يشار إلى أن مؤسسة النخب تضم الكفاءات والشهادات الجامعية العليا لخدمة شرائح المجتمع، من خلال تقديم الرؤى والأفكار للنهوض بالبلد، بوجود الطاقات العلمية التي تسعى لتنوير المجتمع، لتأسيس جيل تعليمي تتشكل منه اللبنات الأولى لمجتمع متحضر.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى