اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجع اليعقوبي في البصرة يحتفي بتخرج أربعة ألاف طالب وطالبة وألاهالي يثمنون 

أعلن مكتبُ سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في محافظة البصرة، الأحد، عن اختتام دوراته الصيفية باقامة حفل تخرج مهيب شارك فيه المئات من الطلبة.

 

وقال معاون مدير المكتب الشيخ حازم الشحماني، في بيان تلقته “النعيم نيوز”  أنه “في ختام فعاليات اسبوع الولاية أقمنا مهرجان التخرج الذي حضره المئات من طلاب الدورات الصيفية واساتذتهم، مضيفاً أن الحفل شهد فعاليات رائعة اقامها الطلبة ومسرحية غديرية، وقراءة انشودة سلام يامهدي بشكل جماعي”.

بدوره قال مسؤول الدورات الصيفية في البصرة الشيخ عبد المختار المظفر “بحمد الله اختتمنا دوراتنا الصيفية التي بلغت ثلاثة وخمسون دورة ضمت أربعة آلاف طالب وطالبة من عموم مناطق واقضية محافظة البصرة”.

 

وتابع المظفر “وكانت الدراسة مختلف العلوم المعرفية كدروس في القرآن الكريم والعقيدة والأخلاق والفقه والسيرة والأعمال الفنية و اليدوية والتنمية وتطوير المهارات المختلفة وتعليم القراءة والكتابة”. مشيرا الى ان “هدفنا هو كسب الشباب إلى الطريق الصحيح وتطوير قابلياتهم وابعادهم عن المخاطر التي تحيط بهم”.

وقد وزعت عددا من الشهادات التقديرية على الطلبة المتفوقين وقرأت انشودة ” سلام يامهدي ” العالمية بمشاركة المئات من الطلبة والضيوف الحاضرين.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى