اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجع اليعقوبي ببغداد يبحث الاستعدادات اللازمة لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن (ع) 

بحث مدير مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي في الرصافة، الشيخ مجيد العبودي، اليوم الأحد، مع ممثلي منطقة الرصافة، الاستعدادات الضرورية، لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن (ع)، وكذلك يوم المنبر العالمي الذي دعا له سماحة المرجع (دام ظله).

 

وقال الشيخ العبودي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إنه “تلبية لدعوة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله). بجعل يوم للمنبر الحسيني أسوة ببقية القضايا الحيوية، وليكون يوم لمراجعة الفعاليات المرتبطة بهذه القضية”.

وأضاف، “هناك جملة من الأمور التي تبحث في هذا اليوم مثل قضية دور المنبر الحسيني في توعية الأمة وتنوير عقولها إزاء القضايا العامة. كذلك تناول الخطابة النسائية بين الواقع والطموح، وستكون هناك ندوة بحضور فضلاء الحوزة. والمحاضر فيها السيد سامي البدري”.

وتابع الشيخ العبودي، “من أجل إحياء استشهاد الإمام الحسن (ع)، سينطلق تشييع رمزي من مدينة الزائرين في كربلاء المقدسة. باتجاه مرقد الإمام الحسين (عليه السلام) وأخيه أبا الفضل العباس”.

وختم حديثه، “بالدعوة إلى الروابط والمواكب والمؤسسات الثقافية بإحياء يوم استشهاد الإمام الحسن (عليه السلام). والمشاركة في فعاليات يوم المنبر العالمي، لما له من دور كبير في تناول القضايا سواء الاجتماعية أو الدينية أو الثقافية”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى