اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجعية يقيم مجلس عزاءه السنوي بذكرى استشهاد الإمام الحسين وأهل بيته (ع)

أعلن مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في الديوانية، اليوم الخميس، عن إقامة مجلس عزاءه السنوي المركزي، بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام الحسين (ع) وأهل بيته وأصحابه، خلال العشرة الأخيرة من شهر محرم الحرام.

 

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في الديوانية. أقام مجلس عزاءه السنوي المركزي، بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام الحسين (عليه السلام) وأهل بيته وأصحابه. خلال العشرة الأخيرة من شهر محرم الحرام، وبحضور جمعٍ غفيرٍ من المؤمنين في حسينية المرحوم حسن ردام”.

وأضاف، أن “المجلس ابتدأ بتلاوة آيات معطّرة من الذكر الحكيم تلاها القارئ الدولي السيد علاء الموسوي. أعقبتها محاضرة للشيخ الدكتور سلام الربيعي، تطرق فيها إلى قبسات من حياة الإمام الحسين (عليه السلام)، ومسيرة أهل بيته إلى كربلاء. وأثر تلك الرحلة في نصرة العدل وإحقاق الحق، فضلاً عن جوانب الصبر والتضحية”.

وتابع البيان، “واختتم المجلس بقراءة المراثي والقصائد الحسينية للرادود الحسيني الملا كرار الصافي. والرادود الحسيني جعفر الطائي، الذي استذكروا بكلماتهم قصة كربلاء. وواقعة الطف الأليمة“.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى