صحة وطب
أخر الأخبار

مكتب المرجعية في مشهد يستقبل إمام جامع الدروازه

استقبل مدير مكتب سماحة المرجع اليعقوبي في مشهد المقدسة الشيخ عمار الهلالي سماحة الشيخ جمال الدوسري خطيب وإمام جامع الدروازه في قضاء الزبير/ محافظة البصرة.

 

 

وقال الشيخ الدوسري وجدت لزاما علينا زيارة مكتب سماحة المرجع اليعقوبي هذا العالم الكبير صاحب الفكر المتفتح والمواقف الإسلامية الكبيرة التي يمتاز بها والتي شهدناها طيلة الايام العصيبة التي شهدها العراق حينما أراد التكفيريون دق ناقوس التكفير وتهديد النسيج الاجتماعي).

وشكر الشيخ الهلالي زيارة سماحة الشيخ الدوسري لمكتب المرجعية في مدينة مشهد و عبر عن سروره واعتزازه بالمواقف الكبيرة لعلماء السنة المعتدلين الذين يجسدون الآية الشريفة [وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ۚ وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ الله عليكم ]حيث أن ماتحتاجه الأمة الإسلامية اليوم رص الصفوف والتوحد تحت راية الإسلام الحنيف وتجميد كل الخلافات المذهبية و الابتعاد عن التعصب والطائفية المقيتة وتهميش الآخر فكلنا علينا الدفاع عن الإسلام وحمل رايته في العالم.

وأكد مدير المكتب على الشعار الذي رفعه سماحة المرجع اليعقوبي الإسلام محتاج إلى جميع أبنائه ليكون منارا وشعارا لكل الدعاة والمبلغين في العالم.

حيث يعرف الشيخ الدوسري بإعتداله الديني وابتعاده عن التطرف ويؤم الصلاة بأكبر مساجد أهل السنة و الجماعة في الزبير ويحضر مناسبات علماء ومشايخ الشيعة و مجالس أهل البيت ع وتربطه روابط إيمانية وثيقة بوكلاء المرجعية وممثليهم في محافظة البصرة و لاقى بسبب مواقفه المعتدله ضغوطا من الطائفيين والمتطرفين.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى