اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجعية في ذي قار يجري زيارة لعدد من حجاج بيت الله الحرام (صور)

أعلن مكتب المرجعية في ذي قار، اليوم الثلاثاء ، عن إجراء زيارة لعدد من حجاج بيت الله الحرام بعد عودتهم من الديار المقدسة

 

وذكر مكتب المرجعية في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إن ” وفد من مكتب المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في ذي قار. أجرى بزيارة مجموعة من حجاج بيت الله الحرام بعد عودتهم من الديار المقدسة، وذلك للاطمئنان على صحتهم والتهنئة بأداء مناسك الحج. تمت الزيارة في. جو من الفرحة والاحتفاء بسلامة الحجاج وعودتهم بفضل الله وتوفيقه.”

واضاف البيان أيضا أن ” الحجاج عبروا عن سعادتهم بالزيارة وامتنانهم للاهتمام الذي أبداه مكتب المرجع اليعقوبي (دام ظله) في ذي قار .” مؤكدين أن “هذه الإلتفافة الطيبة تعكس عمق التواصل والاهتمام الدائم بين المرجعية وأبنائها. وقد استمع وفد المكتب إلى تجارب الحجاج وانطباعاتهم حول رحلتهم المقدسة، حيث شارك الحجاج قصصهم ومشاعرهم الروحية أثناء أداء مناسك الحج.”

وفي تصريح لأحد أعضاء وفد المكتب، أكد أن “هذه الزيارات تأتي في إطار حرص المرجعية على متابعة شؤون الحجاج وتقديم الدعم المعنوي لهم.” مشيراً إلى أن “مثل هذه الزيارات تعزز الروابط الاجتماعية وتزيد من التلاحم بين أفراد المجتمع.”

وأشار البيان إلى أن “الزيارة اختتمت بالدعاء للحجاج بقبول حجهم ومغفرة ذنوبهم. وتمنيات بمزيد من الألفة والمحبة بين أبناء الأمة الإسلامية.”

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى