اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجعية في ذي قار يتفقد المواكب الحسينية على طَريق أبي الأحرار

أعلن مكتب المرجعية في ذي قار، اليوم الأربعاء ، يَتَفَقد المواكب الحسينية على طَريق أبي الأحرَار ويُثَمِن دور مَوَاكِب الوعي والإرشاد.

 

وذكر مكتب المرجعية في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إنه “بتوجيه مباشر من سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي لمكتبه في ذي قار.  تَوجَهَ وفدٌ برئاسة الشيخ محمد النصر الله. وعدد من الفضلاء لتفقد مواكب الخدمة الحسينية المنتشرة على طول الطريق الممتد من جنوب المحافظة الى. خارج حدودها باتجاه طريق الفهود والفضلية جنوباً الى ناحية البطحاء شمالاً.”

وأضاف البيان أيضا أن “مكتب المرجعية ثمن دور المَوَاكِب الحسينية لما تقوم به من عمل وخدمة جليلة لزائري الإمام الحسين (ع). وخاصةً دور مواكب الوعي والإرشاد الديني المُنتَشِرة على طَرِيق الزائرين،حيثُ عبّر الشيخ النصر الله عن حرصه الدائم على زيارة تلك المواكب في. المحافظة، ودعمه المستمر مادياً. ومعنوياً لما تقدمه من خدمات جليلة للزائرين، وحثّ المواكب على الاستمرار في بذل جهودهم المباركة لتأمين وسائل الراحة للزائرين.”

كما أشار البيان إلى أن “الشيخ النصر الله دعا الزائرين الكرام خلال مسيرتهم إلى التحلي بالأخلاق السامية والمبادئ النبيلة التي ضحى من أجلها الإمام الحسين (ع).” مشدداً “على أهمية استلهام قيم الإيثار. والشجاعة والعدالة التي جسدها الإمام في كربلاء. لتكون نبراساً يهتدي به الجميع في مسيرتهم.”

ونوه البيان أنه “من جهتها رحّبت المواكب الحسينية بالوفد الزائر وعدوا هذه الزيارة بالخطوة المهمة لدعم القضية الحسينية من خلال الدعم والارشاد الذي قدمهُ الوفد للمواكب الحسينية وللزائِرين الكرام.”

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى