اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجعية في بغداد يشكر جميع المساهمين بخدمة زوار الإمام الكاظم (ع)

أصدر مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في بغداد/الرصافة، اليوم الثلاثاء، بياناً شكر فيه جميع الجهود التي استنفرت لخدمة زوار الإمام الكاظم (ع).

 

وذكر مكتب المرجعية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “بسم الله الرحمن الرحيم ((ذلك ومن يعظم شعائر الله فانها من تقوى القلوب)) صدق الله العلي العظيم، قال الإمام جعفر الصادق عليه السلام: أحيوا أمرنا رحم الله من أحيا أمرنا..”.

وتابع، “انطلاقاً من التشرف بخدمة الإمامين موسى بن جعفر الكاظم ومحمد بن علي الجواد (عليهما السلام) وخدمة زوارهما الكرام. نرفع أسمى آيات الشكر والعرفان لجميع الجهود التي استنفرت من قبل مكتب المرجعية في بغداد/الرصافة، بجميع ملاكاته الإدارية والتنظيمية والخدمية والإعلامية”، مضيفاً “متمثلة بمواكب العزاء والأخوة المبلغين والأخوات المبلغات والإعلاميين والشباب الرسالي.. وطلبة الحوزة العلمية الذين قدمو من البلاد البعيدة”.

وأشار مكتب المرجعية، إلى أنه “ونخص بالذكر الطلبة من أفغانستان وباكستان ونيجيريا وغيرهم من مختلف البلاد الإسلامية، لأجل إحياء أمر أهل البيت عليهم السلام.. حينما استقبلوا ومنذ وقت مبكر الحشود المليونية بحمد الله تعالى وتوفيقه لأداء واجباتها ومهامها بمهنية عالية”.

وأردف، قائلاً: “بالتنسيق فيما بينها وبين الجهات الرسمية وشبه الرسمية والأهلية والمواكب والهيئات من مؤسسات دينية وأمنية وخدمية وصحية وفعاليات مدنية وشعبية من جهة أخرى. لتتضافر الجهود لخدمة المعزين الوافدين إلى هذه الرحاب الطاهرة. مواساة للنبي المختار وآله الأطهار معبرين عن مودتهم وولائهم لتجديد العهد مع صاحب الذكرى كاظم الغيظ الإمام موسى بن جعفر (عليه السلام). فأعظم الله أجورنا وأجوركم وأحسن لكم العزاء”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى