اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجعية في النجف يناقش تطوير عمل الممثليات واللجان

ناقش مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي/فضلاء النجف الأشرَف، اليوم الخميس، تطوير عمل الفضلاء والسعي في تقديم أفضل الخدمات الإرشادية والتربوية والخدمية.

وذكر بيان للمكتب، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “عقد مكتب سماحة المرجع الديني، بحضور ممثلية مكاتب المرجعية الرشيدة في الكوفة والمناطق الشمالية ومسؤولي اللجان الإعلامية والثقافية والروابط والمؤسسات ومدارس الاشبال اجتماعة الدوري لتطوير عمل الفضلاء والسعي في تقديم أفضل الخدمات الإرشادية والتربوية والخدمية.

 

وقال البيان، ان “الاجتماع ناقش جملة من المحاور المهمة التي تساعد في تطوير عمل الممثليات واللجان وكان أبرزها: زيادة نشاطات وفعاليات المكتب الشريف ، ووضع معايير خاصة في إقامة أفضل البرامج، وتقييم الأعمال وتثمين الجهود شهرياً”.

 

واضاف، ان “الاجتماع شهد توزيع المهام والمسؤوليات على الحضور وفق رؤية المكتب ، وإعطاءهم آلية وجدولة خاصة لطبيعة العمل والسياسة المتبعة في مقراتهم ومساجدهم، والحث على التعاون الجماعي والعمل بروح الفريق الواحد، لتقديم أفضل النتائج، والتأكيد على المحافظة في الحضور في المساجد واحياء المجالس والشعائر والبرامج العبادية ، واتباع التعليمات والإرشادات التي يحتاجونها من ناحية الخدمات ودعم الجانب الثقافي”.

 

وأعرب مدير مكتبُ فضلاء النجف الشيخ حازم المالكي في ختام الاجتماع، بحسب البيان، عن “تفاؤله جراء التطور المهم الحاصل في مسار العمل قائلاً: في كل مرحلة نلمس تطوراً في أساليب العمل بصورة عامة مما يجعل طموحنا يتنامى ويتسامى نحو الأفضل وباتجاه استمرار حفاظنا على تحقيق أعلى النسب البيانية والصدارة في القطاع الخدمي خدمة لصالح بلدنا العزيز ومجتمعنا النجفي الاصيل وكلنا ثقة بأن المستقبل أفضل لنجاحاً أكبر في ظل حرص وتأكيد مجلس إدارة المكتب واعضائه والكوادر العاملة على مواكبة التطور المستمر”…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى