اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجعية في الكرخ يعقد اجتماعاً لبحث سبل تطوير العمل الإعلامي

عقد مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في بغداد/الكرخ، اليوم السبت، اجتماعاً موسعاً لبحث سبل تطوير العمل الإعلامي.

 

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في بغداد/الكرخ. عقد اجتماعاً موسعاً لبحث سبل تطوير العمل الإعلامي، بحضور مدير المكتب الشيخ عادل الساعدي. ونائبه الشيخ ليث القباني، وعدد من مسؤولي ممثليات مكتب المرجعية والمؤسسات الدينية والشباب الإعلاميين”.

وألقى مدير المكتب، الشيخ عادل الساعدي، كلمة خلال الاجتماع، أكد، فيها على أن “يكون العمل الإعلامي دعوة للخير. عبر إبراز الحالة الإيجابية التي يريدها الدين الإسلامي من المسلمين”، مشيراً إلى “الآية القرآنية من سورة آل عمران {وَلْتَكُن مِّنكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَأُولَـٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ}”.

وأضاف، أن “العمل الإعلامي أهم وسيلة لتحقيق الأهداف والغايات لأي أمة. شرط أن يبرز أحسن وأفضل الحقائق الواضحة، وأن يبتعد عن الحالات السلبية”.

ودعا الشيخ الساعدي، “العاملين في مؤسسات المرجعية الرشيدة إلى استشعار قيمة العمل وأهميته. والتماسك وتضافر الجهود لتطوير العمل الإعلامي وتأهيله، بما يساعد على إبراز الأنشطة والفعاليات بأحسن صورة”، مستمعاً “لمقترحات وآراء الحاضرين المختلفة. في سبيل تطوير العمل الإعلامي وتأهيله”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى