اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجعية في الكرخ يبحث الاستعدادات النهائية لإحياء ذكرى شهادة الإمام الصادق (ع)

عقد مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في بغداد/الكرخ، اليوم السبت، اجتماعاً موسعاً لبحث الاستعدادات النهائية لإحياء ذكرى شهادة الإمام الصادق (ع)، من خلال إقامة تشييع رمزي بمدينة الكاظمية المقدسة في الـ25 من شهر شوال الجاري.

 

وأكد بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الاجتماع الذي ترأسه مدير المكتب الشيخ عادل الساعدي. حضره مسؤولو الممثليات، ومدير جامعة باقر العلوم الدينية، ومدارس الإمام الصادق (عليهما السلام)، ومؤسسة ملتقى العلم والدين. ومشرفو مجمع المبلغات الرساليات، ومؤسسة فيض الزهراء لرعاية الأيتام والفقراء”.

وأضاف، أنه “جرى خلال الاجتماع مناقشة آلية تفويج الزوار من مناطق الكرخ المختلفة. إلى مدينة الكاظمية المقدسة، للمشاركة في التشييع الرمزي”.

وأكد مدير مكتبُ المرجع اليعقوبي، الشيخ عادل الساعدي، بحسب البيان، على “بذل أقصى الجهود وإبداء التعاون بين الممثليات والمؤسسات. لإنجاح مراسيم التشييع وإظهاره بشكل مهيب”.

فيما أعلن مسؤولو الممثليات والمؤسسات، عن “جهوزية كوادرهم. واستعدادهم وتعاونهم من أجل إحياء المناسبة الأليمة”.

يذكر أن مدينة الكاظمية المقدسة تشهد سنوياً إقامة تشييع رمزي مركزي مهيب لنعش الإمام الصادق (عليه السلام). في ذكرى شهادته، في الخامس والعشرين من شهر شوال، يشارك فيه جمع غفير من أهالي بغداد.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى