اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجعية في الديوانية يستقبل المعزين باستشهاد الزهراء (ع) من المحافظات الجنوبية

استقبل مكتب المرجع اليعقوبي (دام ظله) في الديوانية، صباح اليوم الاثنين، جموع المعزين القادمين من المحافظات الجنوبية لإحياء الزيارة الفاطمية في النجف الاشرف على الرواية الثالثة لاستشهاد الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء (ع) لزيارة امير المؤمنين (ع ) لتقديم العزاء له بهذا المصاب في مرقد السيد محيل السيد عودة.

 

وكان على رأس المستقبلين ممثل المرجع اليعقوبي (دام ظله) في الديوانية السيد حيدر العرداوي وكوادر المكتب وجموع من المؤمنين لتقديم الخدمات ووجبة غداء وتسهيل مهمة الوصول الى النجف الاشرف.

وقال السيد العرداوي تشرفنا وللسنة الـ 17 على التوالي باستقبال جموع المعزين الوافدين من المحافظات الجنوبية الى النجف نصرةً لمولاتنا فاطمة الزهراء (ع) لإحياء ذكراها وبيان مظلوميتها ومواساةً لنبينا الاكرم (ص) وامير المؤمنين (ع) داعين من الله عز وجل ان يحفظ الزائرين المعزين وان يمدهم بالتوفيق ببركات الزهراء(ع).
يذكر ان مكتب المرجع اليعقوبي (دام ظله) في الديوانية يستعد لاستقبال زوار امير المؤمنين (عليه السلام) كل سنة من المناطق الجنوبية لذكرى استشهاد الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء (عليها السلام) على الرواية الثالثة..

 

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى