اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجعية في البصرة يقيم موكباً خدمياً وآخر تبليغياً في الشارع المؤدي لمسجد الخطوة

أعلن مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في البصرة، اليوم الأحد، عن إقامة موكب خدمي وآخر تبليغي لخدمة زوار مسجد خطوة الإمام أمير المؤمنين (ع)، في قضاء الزبير.

 

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “لمناسبة يوم رحيل النبي الخاتم (صلى الله عليه وآله) في الثامن والعشرين من شهر صفر، أقام مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في البصرة، موكباً خدمياً وآخر تبليغياً لخدمة زوار مسجد خطوة الإمام أمير المؤمنين (ع)، في قضاء الزبير”.

وقال مدير المكتب، الشيخ عمار الربيعي، بحسب البيان، “عظم الله أجوركم في هذه المناسبة الأليمة، ونحن إذ نتواجد اليوم كما في كل عام مواساة لرسول الله (صلى الله عليه وآله) وتعظيماً لأمر أهل البيت (عليهم السلام)”.

وأضاف، “لقد أقمنا موكباً خدمياً لرعاية الأحبة الزائرين لمسجد الخطوة، وكذلك محطة تبليغية للإجابة عن الأسئلة الشرعية من قبل عدد من الأساتذة والفضلاء، أيدهم الله تعالى”.

وترعى هيئة الشعائر الدينية والمواكب الحسينية، الخدمات التي تقدم للزائرين في الموكب، والتي تشمل وجبات طعام جاهزة والمياة والعصائر المبردة.

يشار إلى أن مسجد الخطوة التأريخي الكبير يستقبل سنوياً الآلاف من المؤمنين المعزين بشهادة النبي الخاتم “صلى الله عليه وآله”، مع تواجد العشرات من المواكب الخدمية على طول الطريق المؤدي إليه.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى