اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتبُ المرجعية في مشهد المقدسة يقيم جلساته العلمية

أقام مكتبُ المرجع اليعقوبي في مشهد المقدسة، اليوم الأحد، جلساته العلمية بحضور أساتذة البحث الخارج في الحوزة العلمية.

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في مشهد المقدسة أقام جلساته العلمية الأسبوعية”.

وتابع، “بحضور أساتذة البحث الخارج في الحوزة العلمية والباحثين والمحققين حيث حاضر كل من: آية الله الشيخ مهدي زماني، موضوع الجلسة: الفرق بين القواعد الفقهية والأصولية، وآية الله الشيخ علي قرباني، موضوع الجلسة: السند الروائي والإشكالات الواردة على حديث ( ان الله يغضب لغضب فاطمة ويرضى لرضاها)”.

وأضاف، آية الله الشيخ رباني بيرجندي،موضوع الجلسة: فهرست الكتب في مناقب السيدة الزهراء (عليها السلام)، وحجة الإسلام والمسلمين الشيخ عبد المجيد رجب علي، موضوع الجلسة: (مقامات السيدة الزهراء عليهأ السلام)، وحجة الإسلام والمسلمين الشيخ عبد الرسول قمصري، موضوع الجلسة: ( تطبيق الولاية للسيدة الزهراء عليها السلام في حياتها العملية والنظرية )”.

وقال، “يقيم المكتب الشريف جلساته الأسبوعية العلمية والبحثية في المجالات القرآنية والفقهية والأصولية والروائية كل يوم خميس الساعة العاشرة والنصف صباحاً إلى اذان الظهر وتأتي هذه الفعاليات بالتفعيل الجانب العلمي في المكتب الشريف ورفع المستوى العلمي والفكري لطلبة وأساتذة الحوزة العلمية في مشهد المقدسة .”

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى