اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتبُ المرجعية في قم يستقبل طلبة العلوم الدينية من بغداد

استقبل مكتبُ سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي دام ظله في قم المقدسة، اليوم الخميس، طلبة العلوم الدينية من مدرسة ابن ادريس الحلي من بغداد ( مدينة الصدر).

 

وذكر بيان للمكتب، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “تشرف مكتبُ سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في قم المقدسة بإستقبال طلبة العلوم الدينية من مدرسة ابن ادريس الحلي من بغداد ( مدينة الصدر)”.

وأضاف، “القى مدير مكتب المرجع اليعقوبي الشيخ قيس الطائي محاضرة دينية عن واجبات المؤمنين في عصر الغيبة ومسؤليات طلبة العلوم الدينية باعتبارهم حلقة الوصل بين المرجعية الدينية في النجف الاشرف_ وهي القيادة الحقيقية التي يرجع اليها ابناء المجتمع”.

وقال الطائي، بحيب البيان، “اضافة الى انه ينبغي لطلبة العلم ان يتصفوا بصفات يحتذي بها الناس جميعا من الخلق الرفيع والتحمل والحلم مثلما يتصف الطبيب بمداواة الناس بدنيا فلابد ان يكون طالب العلم طبيبا يداوي نفوس المجتمع بالحكمة والموعظة الحسنة”.

حيثُ قدم الوفد شكره وامتنانه وتقديره إلى سماحة المرجع الديني الشيخ اليعقوبي للرعاية التي يوليها لطلبة العلوم الدينية، كما تقدموا بالشكر لمكتب المرجعية الدينية الرشيدة في قم المقدسة لحسن الضيافة والاستقبال.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى