محلي
أخر الأخبار

الشمري يوجه بتكثيف التدريب والتأهيل المهني في مديرية مكافحة المخدرات

وجه وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم السبت، تكثيف التدريب والتأهيل المهني لجميع الضباط الجُدد في مديرية مكافحة المخدرات.

وقالت الوزارة في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، ترأس اجتماعاً في مقر مديرية مكافحة المخدرات. والمؤثرات العقلية، بحضور عدد من مديري المديريات، للاستماع إلى الإيجاز الشهري عن أهم الواجبات والمهام التي تم تنفيذها من قبل مفارز المديرية في بغداد والمحافظات”.

وأشاد الوزير وفقاً للبيان، بـ “الدعم الكبير للمرجعية الرشيدة لعمل وزارة الداخلية في مكافحة هذه الآفة الخطيرة على المجتمع”. مؤكداً على، “ضرورة الاستفادة التامة من التوجيهات التي تصدر بهذا الشأن”.

ووجّه، بـ “تكثيف التدريب والتأهيل المهني لجميع الضباط الجُدد في مديرية مكافحة المخدرات، بالتزامن مع الاستمرار في ضرب تجار المخدرات. وتفكيك الشبكات المحلية والدولية من خلال الاعتماد على الجهد الاستخباري بمتابعة وتنفيذ العمليات الأمنية”.

وأضاف البيان، أن “الاجتماع شهد مناقشة جملة من الموضوعات المطروحة من قبل الحاضرين؛ لتعزيز الجانب التوعوي. وتحصين المجتمع من هذه السموم ومحاسبة المتاجرين والمروجين والمتعاطين”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى