الامن
أخر الأخبار

مكافحة الإجرام: القبض على متهمة لقيامها بسرقة ١٠ آلاف دولار مع مخشلات ذهبية في بغداد

اعلنت قوة من مكافحة الإجرام، اليوم الجمعة، القبض على متهمة لقيامها بسرقة ١٠ آلاف دولار مع مخشلات ذهبية في بغداد.

وافادت وزارة الداخلية في بيان، تلق “النعيم نيوز” نسخة منه، انه “تمكنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد من إلقاء القبض على متهمة لقيامها بسرقة مبلغ مالي قدره (١٠) آلاف دولار مع مخشلات ذهبية، وساعات رجالية عدد ثلاثة نوع رولكس من داخل دار ضمن منطقة المنصور ببغداد. جاء ذلك بعد أن توفرت معلومات لدى مفارز مكتب المنصور لمكافحة الإجرام حول تعرض أحدى الدور السكنية لحادث سرقة ضمن قاطع المسؤولية”.

واردف البيان “حيث تم تشكيل فريق عمل لمتابعة الحادث، وبعد التحري وجمع المعلومات وجهد كبير ومميز أثمر بالتواصل الى المتهمة والقبض عليها وضبط المسروقات. وبعد إجراء التحقيق معها اعترفت صراحة قيامها بسرقة الدار، ودونت أقوالها ابتدائيا وقضائيا بالاعتراف. وقرر قاضي التحقيق توقيفها وفق أحكام المادة ٤٤٦ من قانون العقوبات”.

واضاف البيان “مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد ألقت القبض على عدد من المتهمين لقيامهم بسرقة دراجات نارية. ودراجات التك تك، ومتهمين آخرين بالتزوير، ومطلوبين بقضايا جنائية مختلفة خلال حصيلة الممارسات الأمنية التي أجرتها مفارز المديرية خلال (٢٤) ساعة الماضية في جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة بغداد”.

ولفتت أنه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى