رباضة
أخر الأخبار

مفتن يوجه بتهيئة برنامج إعداد للرباع علي عمار تحضيراً لأولمبياد باريس

أكد رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، عقيل مفتن دعمه لجميع الرياضيين والرياضيات بمختلف الفعاليات من أجل تحقيق الأوسمة الملونة في المحافل الخارجية، موجهاً بتهيئة برنامج إعداد متميز للرباع علي عمار المتأهل الى أولمبياد باريس.

 

 

وقال مفتن في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إن” اللجنة الأولمبية مستمرة في دعم الرباع البطل يسر علي عمار وجميع الرياضيين والرياضيات. بمختلف الفعاليات من أجل تحقيق الأوسمة الملونة في المحافل الخارجية”.

وأوضح مفتن أن” اللجنة الأولمبية عازمة على تهيئة برنامج إعداد متميز لبطلنا الواعد. وتوفير كافة احتياجاته، بغية تحقيق أفضل النتائج في الأولمبياد المقبل في باريس صيف العام الحالي”

وقد بارك مفتن، الإنجاز الكبير الذي حققه الرباع الواعد علي عمار يسر بتحقيقه وسامين نحاسيين في بطولة آسيا للمتقدمين الجارية أحداثها. في العاصمة الأوزبكية طشقند ، وتأهله رسمياً الى أولمبياد باريس 2024

حقق الرباع العراقي الصاعد علي عمار يسر المركز السابع في بطولة العالم برفع الأثقال. للمتقدمين التي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض وذلك بمنافسات وزن + 109 كغم.

وتمكن يسر من خطف 198 كغم ونتر 221 كغم ما جعله يحل سابعاً بين أقرانه بعد ان جمع 419 كغم مما منحه فرصة كبيرة لنيل بطاقة. التنافس المباشر في أولمبياد باريس 2024.

وكان الرباع العراقي قاسم حسن، حقق، الميدالية الذهبية في رفعة الخطف، خلال منافسات وزن 96 كيلو غراماً، ببطولة العالم لرفع الأثقال. المقامة حالياً في السعودية.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى