اقتصاد
أخر الأخبار

‘مع انخفاض مخزونات الخام الأمريكي‘.. أسعار النفط ترتفع

صعدت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة، اليوم الخميس، بعد أن هبطت إلى أدنى مستوى لها هذا العام، مع انخفاض مخزونات الخام الأمريكي، في الوقت الذي تزايدت فيه المخاوف، من أن يؤدي التباطؤ الاقتصادي إلى إضعاف الطلب على الوقود.

 

ووفقاً لما ذكرته تقارير صحفية، اطلعت عليها “النعيم نيوز”، فإن “العقود الآجلة لخام برنت (النفط) ارتفعت 62 سنتاً أو 0.8٪ إلى 77.79 دولاراً للبرميل. بحلول الساعة 03:25 بتوقيت جرينتش”، مضيفة “في حين ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي. 69 سنتاً أو 1٪. إلى 72.70 دولاراً للبرميل”.

ويوم أمس الأربعاء، كان برنت قد استقر، دون أدنى مستوى إغلاق سابق للعام. الذي لامسه في اليوم الأول من عام 2022، في حين انخفض خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي. إلى أدنى مستوى سنوي جديد.

وصرحت إدارة معلومات الطاقة، بأن “مخزونات الخام الأمريكية الأسبوع الماضي انخفضت. فيما ارتفعت مخزونات البنزين ونواتج التقطير. مما زاد من المخاوف بشأن تراجع الطلب”.

وساعدت البيانات على ارتفاع أسعار النفط، والتي أظهرت أن الاقتصاد الياباني، انكمش أقل من المتوقع في البداية في الربع الثالث. كما أن تخفيف قيود “كوفيد -19” في الصين، من بين أكبر مستهلكي النفط الخام في العالم. ساعد أيضاً في استقرار أسعار النفط.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى