رباضة

معسكر تدريبي لوطني الصالات في السليمانية

يستعد المنتخب الوطني لكرة الصالات، للدخول في معسكرٍ تحضيري في محافظة السليمانية تأهباً للمشاركة في تصفيات كأس آسيا التي ستقام في أوزبكستان في تشرين الأول المقبل. وفق تقارير صحفية اليوم الثلاثاء.

وقال المنسق الإعلامي للجنة الصالات والشاطئية عدي صبار، في تصريح للصحيفة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”.  إن “السليمانية ستحتضن في يوم السابع والعشرين من الشهر الحالي الوحدة التدريبية الأولى لوطني الصالات بقيادة المدرب البرازيلي (ريكاردو كاكاو) ومساعده (حسين عبد علي) ومدرب الحراس (مايكل جونتاس بـورت) ومدرب اللياقة (ماريو ادوارد دي اولفر)”.

إقرأ أيضاً: نجم آرسنال: إذا أردنا أن نبقى في القمة فعلينا إظهار الشخصية

وأشار، إلى أن “اتحاد اللعبة دعم بشكل لافت المنهاج التحضيري والتجمعات الداخلية والخارجية التي قدمها الطاقم التدريبي ضمن رؤيته للاستحقاق القاري المقبل”.

وأضاف، أن “المنتخب الوطني لكرة الصالات يواصل تدريباته المكثفة التي تهدف الى رفع الجاهزية البدنية من خلال معسكره الاستعدادي المقام في بغداد حالياً في قاعة نادي الجيش الرياضي قبل التوجه الى محافظة السليمانية والشروع في البروفات الأخيرة قبل خوض غمار المنافسة القارية “.

إقرأ أيضاً: لجنة الانضباط في اتحاد القدم تصدر حزمة القرارات

وأوضح، أن” الجهاز الفني قرر تغيير وجهة المعسكر التدريبي من البحرين إلى محافظة السليمانية بعد تأخر الجانب البحريني بإصدار سـمات الدخول لوفد منتخبنا، منوهاً بأن منتخبنا سيواصل منهاجه التحضيري عبر خوض مواجهتين تجريبيتين أمام أندونيسيا منتصف أيلول المقبل في الإمارات”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى