محلي

معرض بغداد الدولي يحتضن فعاليات الدورة العاشرة لمعرض الامن والدفاع

أعلنت الشركة المنظمة لمعرض بغداد الدولي، اليوم الأحد، احتضانها فعاليات الدورة العاشرة لمعرض الامن والدفاع والصناعات الحربية للفترة من 2 الى 5 اذار المقبل.

وأفاد مدير الشركة المنظمة للمعرض فلاح الشمري، للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز” إن “الدورة العاشرة للمعرض ستقام برعاية رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي وبمساندة وزارتي الدفاع والداخلية”. لافتا الى أن “الدورة ستشهد مشاركة اكثر من 68 شركة عالمية ومحلية و13 دولة”.

وأردف، أن “المعرض سيتضمن عرض النتاجات من الاسلحة المختلفة والاعتدة الخفيفة والمتوسطة وحتى الثقيلة”. مبينا أنه “يعد الحدث العسكري والامني الاهم لدعم قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية”.

ولفت الى أن “الدورة الجديدة للمعرض تأتي لنقل التكنولوجيا الحديثة والمتطورة الى الاجهزة الامنية والقوات العسكرية في ظل الاهتمام الدولي الكبير بمعرض الامن.  والدفاع والصناعات الحربية باعتباره من المعارض المختصة والمهمة التي تقام في العراق”.

وأضاف أن “المعرض سيوفر فرصة مهمة لاطلاع الدول والشركات المشاركة بقدرة الصناعات الحربية العراقية مع امكانية ابرام تعاقدات جديدة. لتطوير الصناعة الحربية ودعم الامكانيات العسكرية والامنية لقواتنا المسلحة”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى