Uncategorizedالواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

مطالبات نيابية بزيادة التخصيصات المالية لوزارة التربية وتثبيت المحاضرين في الموازنة

طالبت رئيس كتلة المنتج الوطني النيابية، رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ووزيرة المالية طيف سامي ، بزيادة التخصيصات المالية لوزارة التربية وتثبيت المحاضرين على الملاك الدائم في قانون الموازنة العامة 2023 .

 

وبحسب بيان صحفي تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه “. طالبت رئيس كتلة المنتج الوطني النيابية ابتسام الهلالي، اليوم الأربعاء، رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني. ووزيرة المالية طيف سامي بتخصيص 10 تريليون دينار لوزارة التربية للطباعة المناهج الدراسية وتثبيت المحاضرين على الملاك الدائم.

وقالت ابتسام الهلالي. ان “المحاضرين في وزارة التربية يتظاهرون منذ اكثر من شهر امام مبنى وزارتي التربية والمالية، بالإضافة إلى احتجاجات. مستمرة للمحاضرين امام مديريات التربية في المحافظات”.

واضافت ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني. ووزيرة المالية طيف سامي مطالبين بزيادة التخصيص المالي للوزارة التربية في قانون الموازنة العامة للعام 2023 إلى اكثر من 10 تريليون دينار من أجل النهوض بواقع التربية وتوفير المناهج الدراسية للطلاب”.

وتابعت الهلالي، ان “وزيرة المالية مطالبة باستحداث اكثر من 250 الف درجة وظيفية في قانون الموازنة العامة للعام 2023 للتثبيت المحاضرين على الملاك الدائم”.

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى