الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

تشغيل المحطة الأوتوماتيكية الأخيرة في مطار بغداد

أعلنت وزارة النقل، اليوم الثلاثاء، اكتمال نصب وتشغيل (28) محطة أوتوماتيكية جديدة ضمن المشروع الوطني للبرنامج الحكومي الخاص بالهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي.

وذكر بيان للوزارة، تلقت “النعيم نيوز”. نسخة منه، أن “هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي انجزت مشروع ال (28) محطة اوتوماتيكية، من خلال نصب وتشغيل المحطة الاوتوماتيكية الأخيرة في مطار بغداد الدولي، ودخولها الخدمة الفعلية”.

وأضاف البيان، أن “هذا الانجاز جرى بجهود استثنائية كبيرة، وبالتعاون مع الشركة المنفذة واللجنة المشرفة على المشروع ولجنة متابعة البرنامج الحكومي”.

من جانبه قال مدير عام الهيئة عبد العظيم عبد القهار الساعدي، “يعد هذا الانجاز نقلة نوعية لتطوير قطاع الانواء الجوية، من خلال تسهيل جميع الإجراءات المترتبة على سير عمل المشروع وفق ما مخطط له، وانجازه في هذه الفترة القياسية لكونه من المشاريع المهمة، فضلا عن دخوله ضمن المشروع الوطني للبرنامج الحكومي”.

وأكد الساعدي، أن “الهيئة العامة مستمرة بتنفيذ فقرات البرنامج الحكومي لعدد من المشاريع الاستثمارية الاخرى التي في طور التنفيذ للأيام المقبلة، والتي تسهم في إنجاح تطوير قطاع الأرصاد الجوية و الرصد الزلزالي”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى