اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مشروع “واجعلني من القادة إلى سبيلك” يعلن عن تجربة ناجحة لمشروع ملهم في أول يوم

بدأ مشروع “واجعلني من القادة إلى سبيلك”، على وقع حماس كبير ومشاعر من الشغف والتفاؤل، متحمسين لتحقيق رؤيتهم وتحويلها إلى واقع ملموس، حيث تجمع الفريق في كربلاء المقدسة، اليوم السبت، لبدء الرحلة.

 

وذكر بيان للفريق، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مشروع (واجعلني من القادة إلى سبيلك)، يهدف إلى تحفيز القادة الشباب. وتمكينهم لتحقيق أهدافهم الشخصية والمهنية”، مضيفاً “يقدم المشروع دروس فقهية وعقائدية ودورات تدريبية وورش عمل تفاعلية. تهدف إلى ترسيخ الدين والعقيدة لديهم، وتطوير المهارات القيادية وتحفيز الابتكار. وبناء الشبكات الاجتماعية”.

وتابع، “ومع بداية هذه الرحلة الرائعة، بدأ الفريق بوضع هدفهم النهائي وتحديد الخطوات التي يجب اتباعها للوصول إليه. وتم تقديم جلسة تعريفية شاملة من قبل نائب مدير مكتب المرجعية السيد أحمد الزاملي. الذي شرح رؤية المشروع وأهدافه، والجدول الزمني المتوقع”.

وأكمل البيان، “حيثُ أقام مدرب التنمية البشرية غسان الحچامي، تمرين صباحي ودرس مهدوي. ثم أجريت لهم مسابقة ثقافية لتنمية المهارات لديهم”، مشيراً إلى أن “اليوم الأول يعكس الناجح لمشروع (واجعلني من القادة إلى سبيلك)، روح الفريق واستعدادهم الكامل لتحقيق الأهداف المحددة. وباستمرار الجهود والتعاون الوثيق بين أعضاء الفريق، فإن المشروع ينطلق نحو النجاح. والتحقيق في عالم القيادة والابتكار”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى