محلي
أخر الأخبار

محافظ بغداد: تقدم في إنجاز مشروع مستشفى الشعب العام بنسبة  80%

أعلن محافظ بغداد عبد المطلب العلوي، اليوم السبت، تقدم نسب إنجاز مشروع مستشفى الشعب العام  80%، لافتاً إلى افتتاحه قبل نهاية العام الحالي.

وذكرت المحافظة في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “محافظ بغداد عبد المطلب العلوي أعلن اليوم السبت، عن تقدم نسب انجاز مشروع مستشفى الشعب العام، لافتاً إلى افتتاحه قبل نهاية العام الحالي”.

وأضاف البيان، “ذلك جاء خلال زيارتهِ للمستشفى يرافقه علي رزوقي نائب مدير مكتب رئيس مجلس الوزراء. ومدير عام كهرباء بغداد ومدير عام دائرة العقود في وزارة التخطيط والمعاون الفنيّ للمحافظ ومدير قسم الهندسة في المحافظة”.

وقال العلوي وفقاً للبيان، إن “العمل يسير بوتيرة متصاعدة وهناك تقدم ملموس في إنجاز المشروع وبنسبة تجاوزت الـ 80%”. مضيفاً، أنه “وبحسب توجيهات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني بإنجاز هذا الصرح الطبي بأسرع وقت ووفق المواصفات الفنية المطلوبة، فان هناك تنسيق. وتعاون بين محافظة بغداد كجهة منفذة وجميع المعنيين لاسيما فرق المتابعة لمكتب رئيس الوزراء ووزارتي الصحة والكهرباء وأمانة. بغداد والشركة المنفذة والعمل بروح الفريق الواحد لإنهاء جميع الأعمال وافتتاحه قبل نهاية العام الحالي”.

،وأشار إلى أن “هذا المستشفى نفذ بمواصفات عالمية عالية ويقدم خدمات ذات جودة عالية وفق المعايير المطلوبة”. مشدداً على “ضرورة تشغيل هذا الصرح العمراني والمنشأ العام ذو التقنيات العالية. والاجهزة الحديثة المتطورة بطريقة حديثة غير تقليدية عبر إدارته من قبل شركات متخصصة وهذا هو توجه جميع الجهات المشرفة على المشروع”.

ولفت العلوي، إلى “أهمية ان يتم تخصيص عدد من الأسرة للمشمولين بقانون الضمان الصحي للحصول على الخدمات الطبية والعلاجية”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى